اباجور

تركيب و تفصيل اباجورات كهرباء ويدوي – اسعار وخصومات

Smiley face

اباجورات المنيوم مع ماتور كهرباء او ماكينة يدوي

يتوفر لدى شركة الهجرة عدة انواع من اباجورات الالمنيوم والتي تعمل بشكل يدوي بوجود ماكينة ايطالي او بشكل كهربائي بواسطة ماتور كهربائي بافضل الاسعار وباعلى جودة ممكنة في السوق المحلي في الاردن.

اباجور كهرباء :

نقوم بتركيب اباجورات الالمنيوم مع ماتور كهربائي صيني , ايطالي او فرنسي على حسب رغبة العميل وتتنوع قوتها بناءاً على حجم الشباك,حيث يقوم فريق العمل لدينا باختيار مايناسب حجم الشبابيك لديك مع افضل قوة للماتور كي لاتتعرض إلى اي مشاكل مستقبلية مثل تعطل الماتور او عدم وجود عزم كافي لرفع حصيرة الاباجور.

يتوفر لدينا : ماتور صيني نخب اول مكفول لمدة خمسة سنوات كفالة فعلية بالاضافة إلى الماتور الايطالي والفرنسي وبقوى مختلفة مناسبة.

اباجور يدوي :

تعتمد شركة الهجرة الصناعية على اختيار افضل الاكسسوارات بالنسبة للاباجور اليدوي يحث نقوم بتركيب حبل اباجور ايطالي مع ماكينة ايطالي كي نضمن استمرارية عمل هذا الاباجور لاطول فترة زمنية ممكنة.

اسعار الاباجورات :

تختلف اسعارت الاباجورات بناء على عدة عوامل اهمها نوع حصيرة الاباجور المطلوبة حيث يتوفر لدينا اكثر من 5 حصائر باسعار متفاوتة تناسب الجميع بالاضافة إلى العامل الثاني المهم كمية الاباجورات وقياسات الشبابيك فكلما زادت كمية الاباجورات قل السعر.

ويتوفر نوعين من حصائر الاباجورات :

  • حصيرة اباجور المنيوم محشي فوم.
  • حصيرة اباجور صولد بسماكة عالية.

الكفالة :

تقوم شركة الشركة باعطائك كفالة حقيقة على جميع المنتجات المتوفرة لديها فنقدم اليك كفالة لمدة ثلاثة سنوات على جميع اعمال الاباجورات بما فيها الماكينة ماعدا ماتور الكهرباء فمدة الضمان له خمس سنوات.

كما نقوم بكفالة شبابيك الالمنيوم لمدة ثلاث سنوات وشبابيك uPVC العازلة لمدة عشر سنوات.

 

لاتتردد في زيارتنا او الاتصال علينا بواسطة الارقام الموضحة في الاسفل

شركة الهجرة الصناعية

عمّان, الشميساني , شارع الشريف ناصر بن جميل , بناية رقم 70

0777666700 – 0795659922