عام

شركة المنيوم في الاردن

Smiley face

تعد شركة الهجرة الصناعية من اهم شركات الالمنيوم في الاردن لما تتمتع به من خبرة في مجال تصنيع وتركيب شبابيك وابواب وابجورات الالمنيوم حيث تمتلك فريق عمل مؤهل للقيام باصعب المهام وادارة محترفة لديها القدرة على التعامل مع الزبائن.

فاذا كنت تبحث عن محل المنيوم او مصنع المنيوم او شركة المنيوم في الاردن ستكون شركة الهجرة هي خيارك الامثل فهي تجمع بين البساطة والدقة والخبرة الكبيرة مما يؤهلها لتكون من افضل شركات الالمنيوم في الاردن.

تتنوع منتجات شركة الهجرة في مجال الالمنيوم فهي قادرة على تصنيع شبابيك الالمنيوم , ابواب الالمنيوم , مطابخ الالمنيوم , قواطع الالمنيوم , اباجورات الالمنيوم ,خزائن المنيوم واجهات المنيوم , مقاطع المنيوم , درابزين المنيوم والعديد من المنتجات المتعلقة في الالمنيوم.

كل ماعليكم هو الاتصال بنا واعطائنا تفاصيل المشروع لتقديم السعر او القيام باستشارة مجانية لتقديم عرض سعر

  • شبابيك مقاطع خاصة بفراغ 6 ملم و 12 ملم و 20 ملم واكسسوارات ممتازة مع كفالة حقيقة.
  • شبابيك مقطع فلسطيني 2.5 وثلاث مجاري.
  • ابواب المنيوم مقاطع خاصة.
  • اباجورات المنيوم عدة اصناف.

يعتمد سعر الالمنيوم في الاردن على المنتج اولا ثم مساحة المشروع (1) والمنطقة المقام بها المشروع فمثلا لو رغبت بتركيب شبابيك المنيوم من مقطع معين ( يختلف السعر باختلاف المقطع حيث يتوفر لدينا مقاطع تجارية ومقاطع خاصة) تقوم بتحدد المنطقة مثلا عمان , الشميساني ومن ثم تحدد مساحة المشروع ومساحة فتحات الشبابيك ثم سيقوم فريق العمل بتوضيح بعض الامور ةبعد الاتفاق على المشروع يقوم الفريق بزيارة للكشف عن المشروع وتحديد الكلفة التقريبة لديك من ثم يتم توقيع العقد.

ننصح بزيارة :

شبابيك عازلة للغبار والماء والهواء

شبابيك المنيوم دبل جلاس

شبابيك المنيوم مقطع خاص

مطابخ المنيوم في الاردن

درابزين للدرج

اباجور المنيوم

 

شركة الهجرة الصناعية

عمّان, الشميساني , شارع الشريف ناصر بن جميل , بناية رقم 70

0777666700 – 0795659922

 

(1) يُقصد بالمشروع اي حيز عمل مثل بيت سواء قديم او جديد او منزل عظم او فيلا او بلكونة او مكتب او محل تجاري او شركة … الخ.